ضمنى بعيونك

محسن جابر يقاضي دياب بسبب محطته الإذاعية .. والهضبة يؤكد سلامة موقفه

اذهب الى الأسفل

محسن جابر يقاضي دياب بسبب محطته الإذاعية .. والهضبة يؤكد سلامة موقفه

مُساهمة من طرف XxLODAxX في الجمعة أغسطس 20, 2010 5:56 am

الأزمات مازالت مستمرة بين دياب وجابر على غرار ما فعلته جمعية المؤلفين والملحنين، قرر المنتج محسن جابر مالك شركة "عالم الفن" مقاضاة المطرب الكبير عمرو دياب، وذلك بسبب إذاعته للأغاني التي أنتجها له أثناء تواجده بشركته على راديو "دياب FM".

قال جابر: "تقدمت بدعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب بعد تعديه على حقوقي المادية والأدبية، حيث يقوم بإذاعة الأغاني التي أنتجتها له عبر محطته الإذاعية الجديدة دون الحصول على إذن من الشركة التي أتولى رئاستها"، حسب موقع قناة MBC.

وأضاف: أثبتت التحقيقات التي جرت مؤخرًا كذب دياب ومحاميه، بعد إدعائهما بأن المحطة لا تقدم سوى 30 ثانية فقط من الأغنيات التي أنتجتها له، وقدمت لوكيل النيابة CD عليه الأغاني كاملة من المحطة.

وتابع محسن جابر: دعوتي هذه ستضاف إلى الدعاوي التي قمت برفعها سابقا على دياب لاستغلاله أغنياتي نفسها في برنامجه "الحلم"، الذي تم عرضه العام الماضي وجنى منه الملايين، ولم يعطِ للشركة نصيبها في الإعلانات التي حصدها من خلال ذلك البرنامج.

وأشار المنتج إلى أن عمرو دياب تعاقد مع إحدى شركات الإعلانات التي قامت بوضع إعلانات في موقعه على الإنترنت مقابل 30 ألف جنيه شهريا، وسيرتفع المبلغ في السنة الثانية إلى 50 ألف جنيه في الشهر، وهي المبالغ التي لا يرغب عمرو في دفع نصيبنا منها.

ومن ناحية أخرى، أعلن محمد سلطان رئيس جمعية المؤلفين والملحنين أن الجمعية قامت في الخميس 12 أغسطس 2010 برفع دعوى قضائية ثانية على دياب بسبب راديو "دياب FM"، لأنه لا يتم ذكر اسم المؤلف والملحن أثناء إذاعة الأغنية. ودياب يؤكد سلامة موقفه
وكانت الجمعية رفعت قضية مسبقا على "الهضبة"، كما يلقبوه محبيه، بسبب عدم حصوله على موافقة الجمعية على إصدار الموبايل الذي حمل اسمه، وهو ما يضع الشركة تحت المساءلة القانونية، ولن توافق الجمعية على هذا إلا بعد الحفاظ على حقوق المؤلفين والملحنين.

ومن جانبه، علق محامي دياب على كل ما قيل بأن موقف موكله سليم 100%، وأشار إلى أنه سيتم الكشف عن العديد من المفاجآت خلال تحقيقات النيابة.

يذكر أن عمرو دياب أصدر مؤخرا أغنية سينجل باسم "أصلها بتفرق" من كلمات مجدي النجار وألحان دياب نفسه وتوزيع عادل حقي، وتم طرح الأغنية في "سي دي" CD بثلاثة توزيعات، يضم توزيع أول للأغنية، وريمكس، ونسخة خاصة للراديو مدتها ثلاث دقائق، وضم الموبايل أغنيتين أخرتين هما "ياما" من كلمات خالد تاج وألحان خالد عز وتوزيع حسن الشافعي و"إنت الوحيد".

avatar
XxLODAxX

عدد المساهمات : 33
نقاط : 94
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: محسن جابر يقاضي دياب بسبب محطته الإذاعية .. والهضبة يؤكد سلامة موقفه

مُساهمة من طرف mimo في الجمعة أغسطس 20, 2010 7:11 am

تسلم للمعلومات والاخبارالجديده دى يالودا

_________________

من أجلك أنت أحببت الحب من أجل عيناك وصفاء القلب من أجل ليالي ظلت تبكي عليك حتى إنتهى زمن الحب

avatar
mimo
Admin

عدد المساهمات : 244
نقاط : 512
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 31
الموقع : 5stars.hooxs.com

http://5stars.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى